واكبت قرية الأطفال س و س المحرس صباح الأحد 25 فيفري 2024 دورة الصداقة لكرة القدم بصفتها شريكا في تنظيمها إلى جانب الجمعية الرياضية بالمحرس و دار الشباب بالجهة، و بمشاركة قدماء الملعب الرياضي الصفاقسي ونادي محيط قرقنة و النادي الرياضي الصفاقسي إلى جانب قدماء نادي المكان.
الدورة كانت مناسبة جدد من خلالها اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي و للنادي الرياضي الصفاقسي مختار ذويب دعوته لكل الرياضيين القدامى و الحاليين للمبادرة بدعم الجمعية التونسية لقرى أطفال س و س ماديا و معنويا حتى تحقق هدفها في بلوغ 5000 منتفعا بخدمات الرعاية سنة 2024، من جملة عشرات الآلاف من الأطفال المهددين و الفاقدين للسند. في تونس.
من جهتها، تقدمت مديرة قرية الأطفال س و س المحرس السيدة هنيدة النيفر بالشكر لشريكيها في التنظيم على هذه البادرة الرياضية و الإنسانية مؤكدة انفتاح إدارة القرية على كل التظاهرات بالجهة و استعدادها لدعمها والمشاركة فيها بما يحقق اندماج أبنائها و انحراطهم الفاعل في الفضاء العام.
و في السياق ذاته، عبر رئيس الجمعية الرياضية بالمحرس عن سعادة أبناء الجهة باحتضانهم لقرية الاطفال س و س مثمنا ما تقدمه القرية من دعم و مساندة للجمعية.
كما أشاد مدير دار الشباب بالمحرس صابر بوذراع بتضامن الرياضيين وتحمسهم للمساهمة في خدمة القضايا الإنسانية النبيلة من بينها قضية الطفولة المهددة و الفاقدة للسند.
يذكر أن الجمعية التونسية لقرى الأطفال س و س كانت قد أطلقت خلال دورة المرحومة سامية الفارحي لكرة القدم التي انتظمت بقرية المحرس في السابع من جانفي الماضي حملة وطنية دعت فيها الرياضيين القدامى و الحاليين لدعم أطفال قرى س و س، والمساهمة في تعميم خدمات الجمعية على 5000 من مستحقيها خلال سنة 2024.
بدعمكم، نصنع النجاح لأطفالنا